دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-01-21

عشاء رومانسي بين رونالدو جورجينا رودريغز في الرياض

الرأي نيوز- يستمتع نجم كرة القدم البرتغالي المنضم لنادي النصر مؤخراً؛ كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا رودريغز، بجولاتهما بالمملكة العربية السعودية، يحاولان اكتشاف الأماكن الساحرة بها. وقضى رونالدو وجورجينا برفقة الأبناء يوم ترفيهي في بوليفارد الرياض. في مساء يوم الثلاثاء، جمع عشاء رومانسي على أضواء الشموع كلاً من رونالدو وجورجينا وحدهما بدون الأبناء في أحد مطاعم الرياض، ونشرت جورجينا بعض الصور من المكان الهاديء الرومانسي، وسلطت جورجينا الضوء في الصور على ديكور المطعم البسيط في تصميمه. كما التقطت جورجينا، صوراً لطاولة العشاء، وعلقت على الصور: "عشاء مع الحب"، وصورة يُقبّلها رونالدو. ارتدت جوروجينا للمناسبة فستان ضيق قصير بأكمام طويلة باللون البني، ونسقت معه حذاء كعب عالي باللون الأبيض، وتركت شعرها على طبيعته، كما شاركت صورة وهي تجلس إلى طاولة العشاء وتحمل وردة. وكان رونالدو وجورجينا، قد نشرا مجموعة من الصور مع الأبناء تُظهر استمتاعهم في مدينة الملاهي، وأرفق رونالدو في التعليق مع الصور: "وقت ممتع مع حبي

 


عدد المشاهدات : ( 470 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .